توقيع مذكرة تفاهم لتقديم خدمات الصحة السنية لطلبة المدارس ورياض الاطفال الخاصة

 

 

tarbia2

 

 

 

وقعت وزارة التربية والتعليم ونقابة أطباء الأسنان اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم في مجال تقديم الخدمات الصحية السنية للصحة المدرسية في المؤسسات التعليمية الخاصة.



ووقع المذكرة عن وزارة التربية والتعليم أمينها العام صطام عواد ، فيما وقعها عن نقابة اطباء الاسنان نقيبها الدكتور إبراهيم الطراونة.



وقال عواد ان هذه المذكرة تهدف الى تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص وبما يخدم أبناءنا الطلبة في مجال الرعاية الصحية وبخاصة السنية منها ،مبينا ان الوزارة تتطلع الى شمول جميع المدارس ومنها الحكومية في السنوات المقبلة بمثل هذه الاتفاقيات والخدمات وبما يعود بالفائدة على الطلبة.



من جانبه ، بين الدكتور الطراونة ، أن النقابة تسعى من خلال هذه المذكرة الى توفير الخدمات الصحية السنية الوقائية لطلبة المدارس ورياض الأطفال الخاصة وفقاً للمعايير المهنية والأخلاقية التي تتفق مع الأساليب الطبية الحديثة ، وكذلك معالجة الآفات السنية في مراحل مبكرة.



وعرض الدكتور ابراهيم الطراونة لواقع نقابة أطباء الأسنان الأردنيين والخدمات التي تقدمها والدور الذي تقوم به في المجتمع المحلي ، مشيراً إلى المراكز الطبية السنية المتقدمة في الاردن من حيث الأجهزة والمعدات والكفاءات الطبية المؤهلة.

 



وحضر حفل التوقيع: القائم باعمال الامين العام للشؤون الفنية والتعليمية والفنية في الوزارة محمد العكور ومدير إدارة التعليم الخاص الدكتور فريد الخطيب وعدد من أعضاء مجلس نقابة أطباء الأسنان.

 

 

 

 

 

 

قراءة 2152 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 12 آذار/مارس 2014 09:57

       

جميع الحقوق محفوظة  2013©  نقابة أطباء الأسنان الأردنيين